الثلاثاء، 21 يوليو 2009

فراق بلا دموع

الفراق كان اصعب طريق
الفراق كان عندي كالحريق
افترقنا ولم احس بعدك ضيق
ذهبت وتركتنى بلا رفيق
افترقنا وكنت اتمنى لك التوفيق
لقد خدعتنى بكلامك الرقيق

رحلت وسأظل بعدك زهره بالرحيق
رحلت دون ان تكتب سبب او تعليق
اتظن انك حققت الفوز السحيق
لا فستشعر بالندم عندما تفيق
ستشعر انك اضعت شئ عقيق
ولا تظن انك ان عدت اليه تجده عشيق

حذرنى من غدرك كل قريب وصديق
فانكرت وقلت كل هذا كذب وتلفيق
فقد كنت جيد بارع في الكذب ودقيق
وكأنك للغش والخداع اخ وشقيق
لن اندم بعدك فقد كنت لي دائما تعيق
لن افكر فيك فقد كنت بي لا تليق

اردت ان تجمع من الخدوعين فريق
لكنك فشلت ان تضعني ضمن التطبيق
اردت الشهره وان تكون صاحب بريق
لم تقبل النقد او ان يوجه اليك تحقيق
لقد كنت دائما للالم والجرح خليق
لذلك لا تسأل ماسبب هذا التفريق

لم تكترث بأحد او تنتظر حتي خروج الشهيق
اردت فقط الصعود للسماء والتحليق
فراقك لم يترك بي جرح عميق
لم تجرحنى بشده لينزف الدم ويريق
لم تكن يوما حنونا او شيفيق
فعلت كل شئ وكأنك حر طليق
انساني فلم أعد لك أو لحبك أطيق

0 التعليقات: